رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد ضجة "الخادمة".. بالفيديو : الفنان حسن البلام يدافع عن "محمد علي رود" ويكشف مفاجأة بشأن وظيفة جدته !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دافع الفنان الكويتي حسن البلام، عن المسلسل المثير للجدل "محمد علي رود" الذي تعود أحداثه إلى عام 1940 رغم حملة الغضب الواسعة من قبل كويتيين بعد ظهور الفنانة هيفاء عادل بشخصية "خادمة" اسمها "سلطانة" قادمة من جزيرة فيلكا إلى الكويت للعمل.
الخدمة و الفلاحة واستنكر البلام، خلال مقابلة معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الاتهامات التي طالت المسلسل، مبينا أن معظم أهالي الكويت كانوا يعملون في مهن بسيطة في ذلك الزمن (1940)، سواء في مهن الخدمة أو الفلاحة.

وأكد الفنان الكويتي أن "جدته من أبيه كانت تعمل فراشة في إحدى الروضات، بينما عمل جده كمزارع"، مضيفا أن "العمل ليس عيبا"، ومؤكدا أن "عمل أجداده شرف له".
الخادمة "سلطانة" وكان عبد الله بوشهري، منتج العمل الدرامي محمد علي رود، قد قام بالرد على السجال والجدل الدائريْن حول عمله الذي بدأ عرضه بداية شهر رمضان المبارك، وتحديدا حول شخصية الخادمة "سلطانة" والتي أثارت استياء شريحة واسعة من الكويتيين.
وكشف المنتج بوشهري في تصريحات صحفية "أن سلطانة وهي الشخصية المثيرة ليست من جزيرة فيلكا كما ظن المشاهدون، إنما هي من مدينة الكويت وذهبت للعيش في جزيرة فيلكا ثم عادت إلى مدينة الكويت؛ للبحث عن ذكريات قديمة لم يكشف عن تفاصيلها".

arrow up